موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضرى يؤكد : لم أتلقى ما يفيد ايقافى.. وسألعب للمنتخب حتى أغسطس !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: الحضرى يؤكد : لم أتلقى ما يفيد ايقافى.. وسألعب للمنتخب حتى أغسطس !!   الأربعاء أبريل 22, 2009 6:39 am




عصام الحضرى

أكد الكابتن عصام الحضرى حارس مرمى فريق سيون السويسرى والمنتخب المصرى انه وحتى هذه اللحظه لم يصل الى اداره ناديه أى مخاطبات من قبل الاتحاد الدولى لكره القدم"الفيفا"بشأن العقوبه الموقعه عليه مبديا تعجبه من تنفيذ عقوبه بعد 4 شهور من الاّن وليس تنفيذها تلقائيا .

ذكر عصام الحضرى حارس مرمى الاهلى السابق وسيون السويسرى الحالى فى تصريحات له انه وحتى الاّن لم تصل اداره ناديه السويسرى أيه مخطابات من قبل الاتحاد الدولى لكره القدم والذى وقع عليه العقوبه تفيد بوجود عقوبه معلنا عن دهشته من اصدار عقوبه ستيم تنفيذها بعد تاريخ صدورها بأربعه شهور كامله.

وتابع الحضرى أن القرار الصادر بحقه من لجنه فض المنازعات بالاتحاد الدولى هو حكم ليس نهائيا ويمكن الاستئناف به وانه لم يتم قبول هذا الاستئناف وقتها يمكنه اللجوء الى للمحكمة الرياضية العليا من أجل الاستئناف عليه ولكن كل هذا سابق لأوانه الا اذا اتضحت الامور رسميا .

وفى نفس السياق أكد الكابتن أحمد سليمان مدرب حراس المرمى بالمنتخب المصرى فى تصريحات صحفيه انه كان من المتوقع صدور قرار ضد الحضرى من الاتحاد الدولى مضيفا ان الفريق فى مرحله عصيبه ولا يحتمل خساره اى لاعب مهم من أجل تحقيق خلم الملايين فى الصعود الى مونديال 2010 بجنوب افريقيا.

وان الحديث عن تجهيز بديل للحارس الدولى سابق لاّوانه ولكن بعد ان يتم وضوح الصوره بشكل كامل وشدد سليمان ان ايقاف الحضرى فى أغسطس القادم سيتيح له المشاركه فى لقاءات الجزائر وكأس العالم للقارات ولقاء رواندا فى التصفيات والذى سيتم اقامته فى يوليو القادم.

يذكر ان الحضرى مازال وحتى هذه اللحظه يواجه الكثير من السخط العام من الشارع المصرى عقب ما صرح به ببرنامج الكوره مع شوبير حينما صرح بأنه سيلعب لمنتخب مصر "غصب عن التخين"مما جعل الوسط الرياضى المصرى يضج من أزمات الحارس والتى تواصلت منذ تركه للأهلى وحتى الاّن .

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولى لكره القدم "الفيفا"أصدر قرار بايقاف الحارس الدولى عن ممارسه كره القدم لمده 4 أشهر وغرامه 900 ألف يورو مما يعنى ان اللاعب لن يكمل مشوار التصفيات مع المنتخب المصرى وستكون لقاء منتخب رواندا هو الاخير له مع المنتخب ليكمل فتره ايقافه بعدها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
الحضرى يؤكد : لم أتلقى ما يفيد ايقافى.. وسألعب للمنتخب حتى أغسطس !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: محترفينا فى الخارج-
انتقل الى: