موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحيفة: سمير زاهر ينفى إبرام صفقة مشبوهة مع الجزائر .. وروراوة يسب إبراهيم حسن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: صحيفة: سمير زاهر ينفى إبرام صفقة مشبوهة مع الجزائر .. وروراوة يسب إبراهيم حسن   الثلاثاء أبريل 21, 2009 4:15 pm

نفى الكابتن سمير زاهر لصحيفة " الشروق الجزائرية " أن يكون قد ابرم صفقة مشبوهة مع الجزائر تقضى بتسهيل الجزائر لمهمة تأهل مصر إلى المونديالفى مقابل حل مشكلة لخضر بلومي نجم المنتخب الجزائري السابق ومعاقبة التوأم حسن .




وأكد زاهر " للشروق " أن مصر لا تلعب في الخفاء أو بالتعبير المصري من تحت الترابيزة أي المنضدة وأن مكانة كلا من مصر والجزائر الكرويتين الإفريقيتين لا تسمحان لهما بممارسة هذه الممارسات مشيراً إلى القضيتين سواء قضية إثارة إبراهيم حسن للمشاكل في الجزائر أو قضية الطبيب المصري منفصلتان ولا يوجد أي رابط بينهما .

ونفى زاهر بشدة لـ "الشروق" أن تكون نية اتحاد الكرة هدم تاريخ التوأم، لأن أحدا لا يستطيع ذلك، فالتاريخ لا يهدمه أحد وإنما الهدف من كل هذا هو الاحترام والتهذيب مشيراً إلى الحذر المفروض على التوأم في وسائل الإعلام الرسمية حيث رفض التلفزيون المصري ظهورهما في برنامج البيت بيتك، البرنامج الحواري المصري الأول بالإضافة إلى حظر استضافتهما في التلفزيون الحكومي.

ومن جهة أخرى شن السيد محمد روراوة رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم ورئيس إتحاد شمال افريقيا هجوماً عنيفاً على إبراهيم حسن اللاعب الدولى السابق ومدير الكرة لفريق المصرية للإتصالات الذى ينافس فى بطولة الدورى الممتاز المصرى متهماً اللاعب الدولى " بالجنون" .

وقال روراوة للشروق الجزائرية رداً على هجوم إبراهيم حسن عليه وتهكمه على إتحاد شمال أفريقيا " أنا لا أرد على المجانين و"المهابل"، ودليل جنونه هو ما قام به في بجاية من تصرفات طائشة لا يفعلها من يمتلك ذرّة من العقل والتفكير " .


وأضاف روراوة " لقد عاقبت هذا الشخص ومنعته من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة خمس سنوات في إفريقيا والعالم، كما عاقبه رئيس الإتحاد المصري على تصرفاته الطائشة وبالتالي ليس مستغربا أن يحاول الانتقام مني ومن السيد زاهر، رئيس الإتحاد المصري، بسبب ما اتخذناه من إجراءات عقابية صارمة ضده "


صورة للخبر من على موقع " الشروق " الالكترونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
صحيفة: سمير زاهر ينفى إبرام صفقة مشبوهة مع الجزائر .. وروراوة يسب إبراهيم حسن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: الاندية المصرية والمنتخبات الوطنيه :: اخبار الاندية المصرية والمنتخبات الوطنيه-
انتقل الى: