موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صدق أو لا تصدق : أنباء عن صفقة بين الجزائر ومصر لتسهيل مرور الفراعنة للمونديال!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
k i m o

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: صدق أو لا تصدق : أنباء عن صفقة بين الجزائر ومصر لتسهيل مرور الفراعنة للمونديال!   الثلاثاء أبريل 21, 2009 3:59 pm




زعمت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الخميس أن هناك صفقة بين الاتحاد المصري ونظيره الجزائري لتسهيل مرور الفراعنة إلي المونديال علي حساب الخضر المنافس الوحيد لمصر علي بطاقة التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وتلعب الجزائر إلي جانب مصر وزامبيا ورواندا بالمجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة لبطولتي كأس العالم بجنوب أفريقيا، وكأس الأمم الأفريقية بأنجولا في صيف 2010.

ونسبت صحيفتا "الخبر"، و"الفجر" إلي إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصرية للاتصالات قوله لقناة الـ"MBC" السعودية" إن العلاقة التي تربط سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم بنظيره الجزائرى محمد روراوة قد تدفع الأول إلى إقناع الثاني بقيام ''الخضر'' بتسهيل مهمة الفراعنة حتى يحجز تأشيرة التأهل إلى المونديال، نظرًا لأن المنتخب الجزائري هو المنافس العنيد للفراعنة في التصفيات.

وأضاف اللاعب الدولي، طبقا للصحف" إن زاهر وبعض أعضاء الاتحاد المصرى هم في نفس الوقت أعضاء في اتحاد شمال إفريقيا، ومن ثم فإن سياسة المجاملات لا بد أن تكون لها الكلمة العليا.

وتشن الصحف الجزائرية هجوماً حاداً على إبراهيم حسن خاصة بعد أحداث "بجاية" الشهيرة، والتى قام خلالها حسن بصفع حكم جزائرى أثناء مباراة فريقه السابق "المصرى البورسعيدى" أمام شبيبة بجاية الجزائرى فى بطولة كأس شمال إفريقيا.

يشار إلي أن كلا من منتخبي تعادل في مباراته الأولي أمام زامبيا بهدف لمثله، كما تعادل الخضر مع منتخب رواندا، ما يعني أن فوز أي من الفريقين في لقائهما المرتقب في المرحلة الثانية في السابع من يونيو المقبل علي ملعب مصكفي شاكر بمدينة البليدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
صدق أو لا تصدق : أنباء عن صفقة بين الجزائر ومصر لتسهيل مرور الفراعنة للمونديال!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: الاندية المصرية والمنتخبات الوطنيه :: اخبار الاندية المصرية والمنتخبات الوطنيه-
انتقل الى: