موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سمير زاهر:ارجو التماس العذر للحضرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: سمير زاهر:ارجو التماس العذر للحضرى   الثلاثاء أبريل 21, 2009 2:43 pm

طالب سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم الجماهير بالتماس العذر لعصام الحضري، مشيراً أن حارس المنتخب المصري قد خانه التوفيق فقط في رد فعله خلال مداخلته الهاتفية على قناة الحياة الفضائية.

وأضاف زاهر في لقاءه مع الصحفيين بعد اجتماع اتحاد الكرة الأربعاء، ونقل أحداثه الموقع الرسمي للجبلاية "الحضري سيعود أفضل مما كان لمساندة المنتخب الوطني في مهمته القومية بتصفيات كأس العالم 2010".

وأثار الحضري غضب الرأي العام بعد مداخلة هاتفية على قناة الحياة في حضور عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي عندما قال "سألعب للمنتخب غصب عن التخين في مصر"، وذلك قبل أن يعتذر حارس سيون السويسري عبر موقعه الرسمي.

وعن أزمة احمد حسام "ميدو" وعمرو زكي مهاجمي المنتخب المصري، علق زاهر "هناك لقاء قريب سيجمع بين نجمي مصر لأنه يجب احتضان كل أبناء هذا الجيل الذي فرح مصر كلها".

وطالب رئيس إتحاد الكرة بضرورة الابتعاد عن الصغائر في مثل هذه المرحلة الحرجة التي يخوض فيها المنتخب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010.

وكان ميدو قد اتهم زميله عمرو زكي ومدير أعماله بتسريب إشاعات ضده بعد لقاء المنتخب المصري أمام زامبيا والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتحدث زاهر عن استعدادات المنتخب للقاء الجزائر المقرر له 7 يونيو القادم قائلاً " لقاء الجزائر يبدأ بمعسكر مغلق فى عمان يتخلله لقاء ودي مع منتخب عمان بطل الخليج وهذه المباراة تأتي فى إطار تبادل الزيارات بين الدولتين".

ووجه رئيس الجبلاية رسالة اطمئنان في ختام حديثه لجماهير الكرة المصرية مؤكداً أن المنتخب المصري في حالة استقرار وبلا مشاكل، مشيراً إلى إنه وكل أعضاء مجلس الإدارة واثقين من إمكانات وقدرات حسن شحاتة واللاعبين في تخطي كل العقبات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
سمير زاهر:ارجو التماس العذر للحضرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: الاندية المصرية والمنتخبات الوطنيه :: اخبار الاندية المصرية والمنتخبات الوطنيه-
انتقل الى: