موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراهيم سعيد : أرفض عرض نفسى على الزمالك .... وسأنضم قريباً لفيتوريا البرتغالى !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: ابراهيم سعيد : أرفض عرض نفسى على الزمالك .... وسأنضم قريباً لفيتوريا البرتغالى !!   الثلاثاء أبريل 21, 2009 2:39 pm


أكد إبراهيم سعيد لاعب الإسماعيلى أنه لن يعرض نفسه على نادى الزمالك مرة أخرى، مشيراً إلى أنه استفاد من تجربته السابقة مع النادى الأهلى.

وأضاف سعيد أن الفريق الذى يرغب فى ضمه عليه أن يطلبه، مضيفاً أن يقوم فى الوقت الحالى بالتمرين فى صالات "الجيم" بهدف رفع لياقته البدنية.

وقال سعيد أنه سوف يخضع للتدريبات مع فريق حرس الحدود، بعد اتفاقه مع طارق العشرى المدير الفنى للفريق، وذلك لحين سفره إلى أوروبا للإحتراف.

وأشار اللاعب إلى أنه يحاول التركيز فى الفترة المقبله بهدف الإنضمام لمنتخب مصر، والمشاركة فى مباراة الجزائر يونيو المقبل فى إطار التصفيات المؤهلة لكاس العالم2010.
وأضاف اللاعب " موضوع إنضمامى للمنتخب "سهل" ، أنا أعلم قدراتى جيداً، ولم أنقطع فى الفترة الماضية عن "الجيم"، وهو ما يحافظ على ارتفاع لياقتى البدنية.

وعن وجهته المقبله أكد سعيد أنه سيسافر إلى البرتغال فى الفترة المقبله للإنضمام لصفوف فريق فيتوريا سيتويال، مدللاً على حديثه بإعلان النادى عبر موقعه الرسمى عن إقتراب سعيد من الإنضمام لصفوفه – على حد تعبيره-.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق البرتغالى يحتل المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة بفارق 32 نقطة عن بورتو صاحب الصدارة.

وانضم سعيد للإسماعيلي مطلع الموسم الحالى وتألق فى عدد من المباريات قبل أن يدخل في مشكلة مع النادي بسبب وعود مالية من رئيس الدراويش السابق لم ينفذها مجلس الإدارة الحالي.

يشار إلى أن إبراهيم سعيد قد بدأ حياته الكروية فى صفوف الناشئين بالنادى الاهلى وتم تصعيده إلى الفريق الأول موسم 1999/2000 فى عهد المدرب الألمانى راينر تسوبيل قبل أن يوجه لطمة كبرى لأنصار الفريق الأحمر بعد انتقاله إلى منافسه التقليدى الزمالك صيف 2004 ليدافع عن قميص الزمالك لمدة موسمين ونصف الموسم ثم خوض جولة احترافية أوروبية فى الدورى التركى فى يناير 2007 حتى عاد إلى الإسماعيلى الصيف الماضى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
ابراهيم سعيد : أرفض عرض نفسى على الزمالك .... وسأنضم قريباً لفيتوريا البرتغالى !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: الاندية المصرية والمنتخبات الوطنيه :: اخبار الاندية المصرية والمنتخبات الوطنيه-
انتقل الى: