موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسماعيلي يحقق أغلى 3 نقاط هذا الموسم بعد فوزه على الاتحاد 2/1 فى مباراة مثيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يحقق أغلى 3 نقاط هذا الموسم بعد فوزه على الاتحاد 2/1 فى مباراة مثيرة   الإثنين أبريل 20, 2009 10:07 am




نجح فريق الإسماعيلي من خلال نجمه الكبير محمد محسن أبو جريشة فى تحويل تأخره أمام الاتحاد بهدف فى الشوط الأول إلى فوز ثمين بهدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد المكس بالأسكندرية فى إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدورى المصرى الممتاز لموسم 2008/2009، ليرتفع رصيد الدراويش إلى 54 نقطة يحتل بهم المركز الأول أمام الأهلى بنقطتين والمتبقى له مبارتين مؤجلتين.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد فتحي لحراسة المرمي وفى خط الدفاع عبد الحميد سامي ليبرو وإبراهيم يحي وداريو كان مساكين شريف عبد الفضيل جناح أيمن وأحمد سمير فرج جناح أيسر ومحمد حمص واحمد خيري وسط ملعب وعبد الله السعيد وعمر جمال تحت رأسي الحربة الوحيد محمد محسن أبو جريشة.

جاءت البداية سريعة من جانب الفريقين وظهر الارتباك واضحا فى دفاعات الإسماعيلي خاصة من جانب اللاعب الموزمبيقى داريو كان والذى كان خارج الخدمة تماماً، والذى كاد أن يكلف الإسماعيلي هدف مبكر فى مرماه بعد أن أخطأ فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة لريعو الذى سدد ولكن فتحى أخرج الكرة ببراعة.

بعد انحصرت الكرة فى وسط الملعب وتبادل الفريقين السيطرة على منطقة المناورات دون أى خطورة حقيقية على مرمى أى منهما، حتى جاءت الدقيقة السابعة عشرة لتعلن عن الهدف الأول للاتحاد إثر تمريرة من محمد رجب إلى محمد ناجى (جدو) الذى مر بمهارة عالية من عبد الحميد سامى لينفرد بفتحى ويضعها أرضية على يساره.

ينشط الإسماعيلي فى محاولة لتعويض الهدف ويضغط بكل خطوطه ووتتفتح الثغرات أكثر وأكثر فى دفاعاته، ويلجأ عمر جمال للتسديد من الخارج فى ظل عدم التعاون المثمر مع عبد الله السعيد وابو جريشة ويسدد أحمد خيرى وأحمد سمير فرج ولكن غاب عن جميعها التوفيق والدقة.

ويحاول شريف عبد الفضيل من الناحية اليمنى شن هجمات ولكن معظمها لم يكن مؤثر وعابها عدم الدقة فى إنهائها مما أفقد خطورة الدراويش على مرمى الهانى سليمان ، وفى الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول يرفع عبد الفضيل كرة عرضية بالمقاس على رأس أبو جريشة داخل منطقة الجزاء ولكنه يضعها بغرابة شديدة بعيدة عن المرمى.

بدأ الشوط الثانى بهجوم مكثف من لاعبى الدراويش ووضح تصميمهم على تعديل النتيجة، وكانت أولى الفرص المؤكدة عندما احتسبت ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة الخامسة تقدم لها اللاعب أحمد سمير فرج وسددها رائعة ترتطم بالقائم الأيمن لهانى سليمان.

وبعدها بدقيقتين يرفع شريف عبد الفضيل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء يستقبلها بمهارة عالية جداً النجم محمد محسن أبو جريشة على صدره ويصبر عليها بهدوء ويضعها جميلة على يمين الحارس الهانى سليمان ليعلن عن هدف التعادل للإسماعيلي.

يبدأ الإسماعيلي فى فرض سيطرته على مجريات اللقاء ويسدد عبد الله السعيد كرة قوية ولكن تقف العارضة مرة أخرى أمام الدراويش، ويتوتر الملعب فى الدقيقة 15 عندما ينذر حكم اللقاء لاعب الاتحاد محمد رجب ريعو لجذبه شريف عبد الفضيل من الفانلة، ثم يعطيه إنذاراً آخر نتيجة حركة غير أخلاقية ويطرده خارج الملعب.

ويظهر محمد محسن أبو جريشة فى الكادر ويضيع فرصة إحراز هدف التقدم للإسماعيلي من كرة رائعة لعمر جمال لعبها له على رأسه ولكن الهانى سليمان يتصدى للكرة بكل براعة ، ثم يضيع ابو جريشة بعدها مباشرة فرصة أخرى مؤكدة أمام مرمى الاتحاد.

وفى الدقيقة 28 يسحب ريكاردو شريف عبد الفضيل ويدفع بجون جامبو فى محاولة لتعزيز خط الهجوم، ومن أول كرة تصل له يمر من أكثر من لاعب من فريق الاتحاد ويتقدم بالكرة حتى ينفرد بحارس الاتحاد ولكنه يضعها بصورة سيئة جداً لتتوالى الفرص الضائعة للدراويش.

ويواصل عريس اللقاء محمد محسن أبو جريشة تألقه فى الدقيقة 39 من الشوط الثانى عندما رفع عبد الله السعيد عرضية رائعة من الناحية اليسرى يستقبلها أبو جريشة برأسه جميلة فى المرمى معلناً عن هدف التقدم للإسماعيلي، ويضيع مصطفى كريم فرصة أخرى بعدها مباشرة بدقيقتين.

وفى الدقائق الأخيرة ينقذ الحارس محمد فتحى أكثر من كرة، وفى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع يهدر عمر جمال انفراد تام بمرمى الاتحاد ليطلق حكم اللقاء بعدها صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز غالى للإسماعيلي 2/1 ليرتفع رصيد الدراويش إلى 54 نقطة يحتل بهم المركز الأول أمام الأهلى بنقطتين والمتبقى له مبارتين مؤجلتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
الإسماعيلي يحقق أغلى 3 نقاط هذا الموسم بعد فوزه على الاتحاد 2/1 فى مباراة مثيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: النادى الاسماعيلى :: اخبار الاسماعيلى-
انتقل الى: