موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد الجمل يخرج عن صمته : هذه حقيقة قصة "الحذاء وريكاردو" .. وأشعر بأن هناك من يتربص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: أحمد الجمل يخرج عن صمته : هذه حقيقة قصة "الحذاء وريكاردو" .. وأشعر بأن هناك من يتربص   الإثنين أبريل 20, 2009 10:03 am




هناك لاعبين لم يعودوا لمستواهم بعد عودتهم من الإصابة إلا بعد عام ونصف


آخيراً وبعد طول إنتظار خرج اللاعب أحمد الجمل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى عن صمته وتحدث فى الأزمة الآخيرة التى حدثت بينه وبين المدير الفنى للنادى الإسماعيلى ريكاردو والتى على آثرها طالب ريكاردو بإيقاف اللاعب عن المشاركة مع الفريق الأول فى المباريات الرسمية.

وقال الجمل بنبرة حزن فى تصريحات خاصة
الجميع يعرف أخلاقى جيدا والحمد لله رب العالمين لم تصدر منى أى مشكلة منذ وجودى بالنادى الإسماعيلى ولكن للآسف الفترة المضية وبالتحديد منذ إنطلاق هذا الموسم وأشياء غريبة تحدث معى.

وواصل الجمل تصريحاته قائلاً أقسم بالله العظيم هذه حقيقة ما حدث من أزمة بعد مباراة الإسماعيلى وغزل المحلة فبعد المباراة خرجت حزينا لأننى لم أشارك وهذا شىء عادى بالنسبة لأى لاعب يبتعد عن المشاركة فى المباريات وخلعت حذائى وألقيته بعيدا عن ريكاردو فالحذاء كان بعيدا عنه تماما وفجأة وبدون مقدمات وجدت المدرب البرازيلى يسبنى بأفظع الشتائم وهو لفظ لم أتعرض له طوال حياتى.

وأضاف أنه كان هناك بعض الشهود من لاعبى الإسماعيلى أثناء هذه الواقعة التى حدثت وللأسف تم تصويرى بأننى الذى أخطأت وحرصا على مصلحة الفريق رفضت الحديث فى هذه الأزمة ولكن آرى أننى أتعرض لظلم كبير حاليا.

وأعرب اللاعب عن عميق حزنه بسبب المعاملة التى يلقاها حاليا قائلا لا أعلم ما السبب فى التجاهل التام لى من أغلب الأفراد داخل الإسماعيلى، فبعد هذه الأزمة وجدت قرار بإيقافى حيث أبلغنى الجهاز بأننى موقوف ومن أجل إرضاء المدير الفنى يبدو أن هناك قرار صدر بإيقافى لنهاية الموسم.

وأكد لاعب الإسماعيلى بأنه يكن كل الإحترام والتقدير لأى جهاز فنى يتعامل معه والدليل على كلامى وكما صرحت فى البدية بأنه لم تصدر منى أى مشكلة من قبل، ولكن ومع بداية هذا الموسم أرى أن هذه الفترة هى أكثر فترة تعرضت من خلالها لظلم فى حياتى الكروية.

لماذا يتم معاملتى بهذا الشكل؟... سؤال أطرحه وأرجو الإجابة عليه من أى شخصية مسئولة البعض يرى أى أننى حصلت على فرصة حقيقية ولم أستغلها فردى على هذا الكلام بشىء واحد فقط لا غير وهو أننى منذ عودتى من الإصابة لم آلعب مباراة من البداية للنهاية أى أننى لم أشارك فى 90 دقيقة متواصلة منذ العودة من الإصابة.

وعلى الرغم من ذلك فعدد كبير من المباريات التى شاركت بها قدمت مردود طيب بشهادة الجهاز الفنى نفسه، ولكن الشىء الذى أصابنى بحالة نفسية سيئة للغاية هو أننى قدمت مردود أكثر من رائع مع بداية فترة الإعداد قبل إنطلاقة الدور الثانى وخضت مع الفريق عدد من المباريات الودية أمام كل من كاظمة الكويتى والترسانة، ولكن كانت المفاجأة الكبرى من مستر ريكاردو بإبعادى عن القائمة التى كانت مرشحة لمباراة أنبى فى بداية الدور الثانى وهذه كانت صدمة كبيرة بالنسبة لى.

لابد على جماهير الإسماعيلى أن تعلم أن عشقى لها وللنادى الإسماعيلى هو سبب تحملى لكل هذه المصاعب والإهانة التى تعرضت لها فى الفترة الآخيرة فهذا الجمهور له فضل كبير على أحمد الجمل ولذلك أتحمل أى شىء من أجلهم.

وواصل الجمل تصريحاته قائلا أمر الآن بحالة نفسية سيئة للغاية وذلك بسبب المعاملة التى وجدتها، فهل هذا جزائى كأى لاعب عائد من الإصابة يحتاج لفترة من أجل العودة الى الملاعب وعندما عدت وقدمت مردود طيب وجدت أشياء تحدث معى لا يرضى عنها أى فرد. وأكد أن التوفيق قد يغيب عن اللاعب فى أى لحظة وفى بعض الدقائق إلا أننى أجد فى بعض الفترات أن هناك تربص بى.

وأريد أن ألفت نظر بعض الأفراد وأذكرهم بأن هناك نجوم كثيرة وبدون ذكر أسماء تعرضوا للإصابة بالرباط الصليبى وبعد عودتهم من الإصابة لم يعودوا الى مستواهم المعهود إلا بعد مرور أكثر من عام ونصف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
أحمد الجمل يخرج عن صمته : هذه حقيقة قصة "الحذاء وريكاردو" .. وأشعر بأن هناك من يتربص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: النادى الاسماعيلى :: اخبار الاسماعيلى-
انتقل الى: