موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإنذارات تهدد بإيقاف 7 لاعبين من الإسماعيلي قبل لقاء الإتحاد السكندري !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: الإنذارات تهدد بإيقاف 7 لاعبين من الإسماعيلي قبل لقاء الإتحاد السكندري !!   الإثنين أبريل 20, 2009 9:53 am




الإسماعيلية/أ ش أ/ تهدد الإنذارات الحاصل عليها 7 لاعبين من فريق الإسماعيلي بالإيقاف في حالة حصول أي منهم علي إنذار إضافي خلال مباراة الإتحاد السكندري السبت المقبل فى الدورى المصري الممتاز.

وأوضح البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للنادي الإسماعيلي الاربعاء أن حصول اللاعبين محمد صبحي ودريوكان والمعتصم بالله سالم وعبد الحميد سامي وأحمد خيري ومحمد محسن أبوجريشة وعمر جمال علي إنذارين متتاليين يهددهم بالإيقاف في حالة حصول أي منهم علي إنذار ثالث خلال المباراة المقبلة.

وتابع "أمرا مقلق أن تجد قوام الفريق الأساسي بأكمله مهدد بالإيقاف نتيجة البطاقات الملونة وهو الأمر الذي يؤثر وبشدة علي مسيرة الإسماعيلي المحلية خلال مسابقة الدوري العام الممتاز".

وأكد ريكاردو أن تحقيق الفوز ببطولة الدوري يعتمد بالضرورة علي تحقيق الإسماعيلي الفوز في جميع المباريات المتبقية للفريق دون التفريط في أي نقطة.

وأوضح أن تحقيق الفوز علي المقاولون العرب بخمس أهداف مقابل هدف واحد يرجع الي نجاح لاعبي الإسماعيلي في أستغلال ما أتيح لهم من الفرص المحققة وتحويلها الي أهداف وهو الأمر الذي عاني من الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وقال "لو أراد الإسماعيلي الفوز ببطولة الدوري فيجب أن يبذل اللاعبون من الجهد لأستغلال كافة الفرص المتاحة إليهم وعدم التفريط فيها وليس الإعتماد علي سقطات الآخرين" في إشارة منه الي تعادل الأهلي مع غزل المحلة سلبيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
الإنذارات تهدد بإيقاف 7 لاعبين من الإسماعيلي قبل لقاء الإتحاد السكندري !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: النادى الاسماعيلى :: اخبار الاسماعيلى-
انتقل الى: