موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العجوز : بعد تعادل الأهلى ... الدرع أقرب للدراويش !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: العجوز : بعد تعادل الأهلى ... الدرع أقرب للدراويش !!   الإثنين أبريل 20, 2009 9:45 am



عبر أحمد العجوز المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاسماعيلي عن فرحته الكبيره ليس فقط بفوز الإسماعيلي الكبير على المقاولون ولكن لأن الأمل عاد مرة أخرى إلى الإسماعيلي فى المنافسة على بطولة الدورى .

وأكد العجوز فى تصريح له للموقع الرسمى للدراويش أن الأمل عاد مرة أخرى للدراويش للمنافسة على بطولة الدورى مرة أخرى بعد التعادل الأخير لنادى الأهلى أمام غزل المحلة و فقد نقطتين مهمتين للأهلى فى صراعه للحفاظ على درع الدورى
وأوضح العجوز أن بالمقارنة بين الاهلى و الاسماعيلي فإن فريقه الاوفر حظا و الاقرب للحصول على الدرع لامتلاكه لاعبين يملكون مهارات كرويه نادره أن تتواجد فى الأهلى .

ودلل العجوز على مهارة لاعبيه أنهم لم يتأثروا بالهدف الذى منى به مرماهم فى العشر دقائق الأولى من المباراة أمام المقاولون و نجحوا فى تحويل الهزيمة إلى فوز و اكتساح و تفوق وهذا نادر أن يتواجد فى فريق كبير .

وأشار العجوز أن المباريات القادمة هى مباريات مصيرية ومباريات كؤوس ولا تحتمل نتيجة سوى الفوز و الثلاث نقاط على أمل تعثر الأهلى أو تعادله فى مباراة أخرى قادمة .

وكان نادى الاسماعيلي قد فاز على المقاولون بخمسة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى اقيمت بينهما أمس - الاثنين ليرتفع رصيد الاسماعيلي إلى 51 نقطة بفارق نقطة عن الأهلى متصدر جدول الدورى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
العجوز : بعد تعادل الأهلى ... الدرع أقرب للدراويش !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: النادى الاسماعيلى :: اخبار الاسماعيلى-
انتقل الى: