موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسماعيلي يبحث عن تشكيل للقاء المقاولون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يبحث عن تشكيل للقاء المقاولون   الإثنين أبريل 20, 2009 9:30 am

أعلن المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الاسماعيلي أن التفكير في ضم لاعبين جدد أو التفاوض معهم غير وارد حاليا نظرا لموقف النادي والفريق في بطولة الدوري والتي مازال الأمل في الحصول عليها قائما بصورة كبيرة حيث ان الكرة مازالت في الملعب ونسعي إلي زيادة تركيز اللاعبين علي تحقيق الفوز في المباريات المتبقية من الدوري منها وعددها 6 مباريات منها 3 مباريات علي ملعبنا ولكن طلبنا من اللاعبين خلال اجتماعي معهم ضرورة تحقيق الفوز واعتبارها مباريات كئوس.
وأكد رئيس الاسماعيلي ان ادارة النادي تراعي دائما مصلحة الفريق أولا وتحقيق الانضباط والالتزام وقال انه عقد اجتماعا والجهاز الفني لدراسة الوضع والعمل خلال المرحلة القادمة ووجد تفهما واضحا من ريكاردو المدير الفني الذي يسعي لتحقيق انجاز يحسب له كمدير فني للاسماعيلي.
ومن ناحية أخري يؤدي الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم باستاد القناة ويشتمل علي بعض التدريبات الخفيفة وخطة المباراة وتشكيل الفريق في لقاء الغد أمام المقاولون العرب علي ضوء الغيابات التي لحقت بالفريق منها عبدالله سعيد الحاصل علي الانذار الثالث في مباراة غزل المحلة ومعتصم سالم الذي يقضي عقوبة طرده في مباراة الشرطة وهي المباراة الثانية ومحمد فضل الذي مازال يعالج من اصابته في العضلة الضامة في مباراة بترول اسيوط في الدوري.
قرر ايهاب جلال مدير الكرة بالاسماعيلي ايقاف لاعب الفريق احمد الجمل إلي نهاية الموسم ومنعه من التدريب مع الفريق وايقاف مستحقاته المالية إلي أجل غير مسمي نظرا لما بدر منه تجاه المدير الفني للفريق بأسلوب غير لائق وتردد ان اللاعب قذف ريكاردو بحذاء الكرة احتجاجا علي عدم اشراكه في المباريات رغم جاهزيته واحالة اللاعب للتحقيق والذي من المنتظر ان توقع عليه غرامة مالية كبيرة.
يأتي هذا القرار في اطار محاولة السيطرة علي الفريق وتحقيق الانضباط بالاضافة إلي منح ريكاردو صلاحيات كبيرة في هذا الشأن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
الإسماعيلي يبحث عن تشكيل للقاء المقاولون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: النادى الاسماعيلى :: اخبار الاسماعيلى-
انتقل الى: