موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعيد: مسؤولو الإسماعيلي يفكرون بعقلية التسعينيات .. وأنصحهم بمشاهدتي في الفضائيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: سعيد: مسؤولو الإسماعيلي يفكرون بعقلية التسعينيات .. وأنصحهم بمشاهدتي في الفضائيات   الإثنين أبريل 20, 2009 9:26 am



شن إبراهيم سعيد مدافع الإسماعيلي السابق هجوما حادا على مسؤولي النادي الأصفر ووصفهم بأنهم أسوأ من تعامل معهم في تاريخه الكروي وذلك بعد رحيله عن صفوف النادي بصفة رسمية.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اتخذت قرارا بفسخ تعاقدها مع سعيد ملزمة اللاعب بدفع مليون جنيه لناديه.

وقال سعيد إنه بعد المعاملة السيئة التي لقاها من مسؤولي الإسماعيلي أصبح نادما على قرار انضمامه لصفوف الفريق، مؤكدا أنه مر بأسوأ مواسمه الكروية مع الفريق.

وأشار سعيد إلى أن مسؤولي الإسماعيلي تعاملوا معه بعقلية التسعينات وكأن الزمن توقف في النادي عند سنة 97 بحسب وصف اللاعب.

وأكد سعيد أنه كان قد تلقى خطابا بالفعل من نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني يستفسر عن المبلغ المطلوب من الإسماعيلي "وقمت بدوري بإرسال نسخة من هذا الفاكس عبر وكيلي إلى الإسماعيلي، ولكني فوجئت بمسؤولي الإسماعيلي يشككون في الفاكس ويؤكدون أنه فاكسا مزورا".

وأضاف لاعب الأهلي والزمالك السابق "مسؤولو الإسماعيلي معذورون لأنهم لم يتعاملوا من قبل مع أندية كبيرة وعالمية بحجم بوكا جونيورز، ولكنهم يتعاملون مع أندية من نوعية المقاصة وسرس الليان".

وأشار اللاعب إلى أنه سعيد بالتخلص من تعاقده مع الإسماعيلي والتعامل مع مسؤولين بمثل هذه العقلية مضيفا "أنصح مسؤولي الإسماعيلي بأن يتناسوا الفترة التي تعاملوا فيها معي مباشرة، وأنصحهم بالعودة لمتابعتي ومشاهدتي من خلال شاشة التليفزيون والقنوات الفضائية كمشاهدين فقط".

وأكد سعيد أن وجهته المقبلة ستكون خارج مصر وسيخوض تجربة احتراف أوروبية في أحد الدول المتقدمة كرويا.

وشدد سعيد على أنه يكن كل الاحترام لجماهير الإسماعيلي التي بادلته الحب، مؤكدا أنه حزين لفراق جماهير متحمسة كهذه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
سعيد: مسؤولو الإسماعيلي يفكرون بعقلية التسعينيات .. وأنصحهم بمشاهدتي في الفضائيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: النادى الاسماعيلى :: اخبار الاسماعيلى-
انتقل الى: