موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فسخ عقد إبراهيم سعيد مع الإسماعيلي.. واللاعب يعتبر القرار عادلاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: فسخ عقد إبراهيم سعيد مع الإسماعيلي.. واللاعب يعتبر القرار عادلاً   الإثنين أبريل 20, 2009 9:16 am

صرح إبراهيم سعيد لاعب فريق الإسماعيلي أن لجنة شئون اللاعبين بالإتحاد المصري لكرة القدم قد قررت فسخ تعاقده مع النادي الساحلي، وفي المقابل يسدد هو مبلغ مليون جنيه للحصول على حرية الانتقال لأي ناد آخر.

وقال إبراهيم : "أبلغني الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمسئول عن لجنة شئون اللاعبين بالقرار مساء الأربعاء، وهو ما اعتبرته قراراً عادلا".

وتابع "هذا القرار يثبت أني كنت عل حق، وأن مسئولي الإسماعيلي كانوا قد قاموا بتزوير عقدي".

وكان الإسماعيلي قد تقدم بشكوى ضد إبراهيم سعيد لإتحاد الكرة لانقطاعه عن التدريبات قبل أن يطعن الأخير بتزوير بندين في عقده.

وأضاف لاعب الأهلي والزمالك السابق "أكثر ما أسعدني هو وقوف مجدي عبد الغني وسمير زاهر بجواري خلال هذه الفترة التي اعتبرتها من أصعب فترات حياتي، خاصة واني كنت الطرف المظلوم في هذه القضية".

وعن وجهته القادمة قال إبراهيم "بالتأكيد طويت فكرة اللعب في مصر بعدما لعبت في أكبر ثلاثة أندية، وحالياً في انتظار بعض العروض من أندية أجنبية كبيرة في أعرق الدوريات الأوروبية".

وخاض إبراهيم سعيد (30 عاماً) تجربة الاحتراف الأوروبي في عدد من الأندية التركية، وكان أول لاعب مصري يحترف في الدوري الإنجليزي مع فريق إيفرتون، إلا أن تجربته لم يكتب لها النجاح وعاد للأهلي وقتها.

من جانبه نفى المستشار وليد الكيلاني تصريحات إبراهيم سعيد واصفاً إياها بالإشاعات، وقال "أجرينا اتصال بإتحاد الكرة صباح الخميس، وقالوا لنا أنهم لم يتخذوا قراراً بعد في هذه المشكلة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
فسخ عقد إبراهيم سعيد مع الإسماعيلي.. واللاعب يعتبر القرار عادلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: النادى الاسماعيلى :: اخبار الاسماعيلى-
انتقل الى: