موقع مستر صلاح لبث المبارايات
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجك


أشهر وأسرع منتدى مصرى رياضي مصري وعربي ، تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات, الأهلي والزمالك ، نتائج ، جداول ، إحصائيات ، صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتحاد الشرطة يتعادل مع الإسماعيلي ويوقف سعيه نحو قمة الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k i m o
ADMINI STRATOR
ADMINI STRATOR
avatar

عدد المساهمات : 399
الجنسية : مصرى
العمل : حاسب الى
المزاج : مصراوى اصيل
ذكر

مُساهمةموضوع: اتحاد الشرطة يتعادل مع الإسماعيلي ويوقف سعيه نحو قمة الدوري   الإثنين أبريل 20, 2009 9:14 am

فشل الاسماعيلي في تحقيق الفوزعلي مضيفه اتحاد الشرطة وتعادل الفريقان بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي اقيم مساء السبت علي استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الاسبوع الـ25 للدروي العام، ليوقف ابناء طلعت يوسف مسيرة الدراويش في مطاردتهم للاهلي علي صدارة المسابقة.

واضاف الاسماعيلي بهذا التعادل نقطة واحدة الي رصيده ليصبح 45 نقطة ويحافظ علي المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الاهلي المتصدر وله مباراة مؤجلة، فيما اصبح رصيد الشرطة 31 نقطة ويبقي في المركز التاسع.

سجل للاسماعيلي محمد حمص ومهاب سعيد في الدقيقتين 25 و53، فيما احرز للشرطة احمد دويدار وفيوليت ارمن في الدقيقتين 8 و93 من عمر اللقاء.

الإثارة بدأت مبكرا من الفريقين، حيث تمكن الشرطة من التقدم في الدقيقة 8 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد تدخل إبراهيم يحيي علي عصام عبد العاطي المنفرد، ليتصدى للكرة احمد دويدار ويضعها علي يسار محمد فتحي حارس الدراويش.

بعدها توتر أداء الإسماعيلي، ووضح عدم التركيز في إنهاء الهجمات، وفي المقابل كانت هجمات الشرطة المرتدة غاية في الخطورة والتي حسن مصطفي ان يسجل من إحداها في الدقيقة 18 ولكنه لم يحسن تقدير الكرة وهو في حلق المرمي.

ومع الدقيقة 25 تمكن قائد الدراويش محمد حمص من تعديل النتيجة بعد ان ارتقي لكرة عرضية من الناحية اليمني وضعها بإتقان في مرمي محمد خلف حارس الشرطة الذي فشل في التعامل معها.

وجاءت الدقيقة 30 لتشهد طرد مدافع الإسماعيلي المعتصم سالم بعد ضربه عبد العاطي بدون كرة وسط اعتراض الجهاز الفني للإسماعيلي، ومر بعدها مهاب سعيد بكرة ووصل الي حدود منطقة جزاء الشرطة وصوب كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وأطلق حسن مصطفي تسديدة قوية في الدقيقة 38 كادت تسكن الشباك ولكن الكرة أخطأت طريقها للمرمي، ثم رأسية من حمدي سيف مرت فوق العارضة بقليل، وتراجع أداء الإسماعيلي في العشر دقائق الأخيرة نظرا للنقص العددي، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول،قام حكم اللقاء بإشهار الكارت الأصفر الثاني ومعه الكارت الأحمر لعبد العاطي بعد تدخله بعنف مع مهاب سعيد.

وبدأ الشوط الثاني مبكرا أيضا، حيث تقدم مهاب للإسماعيلي بالهدف الثاني في الدقيقة 53 بعد جملة فنية بين حمص وعبد الله السعيد الذي وضع مهاب في مواجهة المرمي وسدد كرة قوية في المقص الأيمن لمرمي خلف الذي لا يسأل عن الهدف.

وسدد رضا العزب كرة قوية في الدقيقة 60 تصدي لها فتحي بصعوبة، وانفرد جون جامبو بمرمي الشرطة في الدقيقة 69 من كرة طولية ولكنه سدد الكرة برعونة في قدم خلف الي أخرجها لركنية.

وفرض الإسماعيلي سيطرته المطلقة علي المباراة في النصف ساعة الأخيرة، وضاعت العديد من الفرص عن طريق السعيد وعمر جمال وإبراهيم النادي، ودفع الإسماعيلي ثمن إهدار الفرص حيث تمكن ارمن من تسجيل هدف التعادل مع صافرة النهاية بعد انفراد تام بفتحي الذي خرج لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ولكن الكرة كانت قد احتضنت الشباك وانتهت المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooratv.a7larab.net
 
اتحاد الشرطة يتعادل مع الإسماعيلي ويوقف سعيه نحو قمة الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مستر صلاح لبث المبارايات :: النادى الاسماعيلى :: اخبار الاسماعيلى-
انتقل الى: